معرفة من زار وشاهد ملفك الشخصي علي فيسبوك


 مرحباً بك عزيزي القارئ في موقع فيكيندي ، بالتأكيد أنت تريد معرفة من زار بروفايل الفيس بوك الخاص بك . 

سنخبرك في هذه المقاله بأفضل 4 طرق لمعرفة من زار وشاهد بروفايل الفيسبوك الخاص بك 


نبذه صغيره عن موقع Facebook 


فيسبوك أو فيس بوك هو عبارة عن موقع إلكتروني تم إنشائه عام 2004 ، وهو موقع للتواصل الإجتماعي ، يعتبر فيسبوك من أكبر الشبكات الاجتماعية وفيسبوك هو الأكثر شعبية ، وصل عدد المستخدمين النشطين علي موقع فيسبوك إلي 3 مليار مستخدم نشط وعدد المستخدمين الكلي وصل إلي 5 مليار مستخدم ، يتيح موقع فيسبوك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصه بك و مشاركة الصور وإرسال الرسائل النصية ، ويمكنك أيضاً مشاركة حالتك المزاجية ، وإنشاء مناسبه وإنشاء مشاهده جماعية ، يتيح الفيسبوك الوصول إلى الألعاب وتشغيلها أيضاً مثل لعبة المزرعه السعيده ، وكاندي كراش ، وفيكتور وغيرها من الألعاب الشهيرة التي تحبها . 


موقع فيسبوك ترتيبه الثالث علي العالم بعد محرك البحث جوجل و يوتيوب حيث جوجل تحتل المركز الأول علي العالم واليوتيوب يحتل المركز الثاني . 


مؤسس موقع فيسبوك هو مارك زكربيرج 


أفضل 4 طرق لمعرفة من زار وشاهد بروفايلك 


إذا كنت من بين أولئك الذين يريدون معرفة من الشخص الذي شاهد ملفك الشخصي فهذه المعلومات لك ، هذا هو المكان الوحيد الذي يمكنك فيه الحصول على المعلومات الكامله المتعلقه بمسأله معرفة من شاهد وزار ملفك الشخصي . 


قد تكون حاولت مرات عديدة علي فيسبوك  لمعرفة من زار وشاهد بروفايلك/ملفك الشخصي . 


1. أعرف من شاهد ملفك الشخصي علي فيسبوك « تطبيق iOS » 


حالياً أضاف Facebook ميزه جديده لمعرفة من زار وشاهد بروفايلك ، تتيح لك هذه الميزه معرفة من شاهد وزار حسابك الشخصي/بروفايلك علي فيسبوك خلال اخر 30 يوم .


أتبع الخطوات التالية 


سجل الدخول إلي حسابك الشخصي / بروفايلك علي فيسبوك قم بفتح « القائمه المنسدله » ثم أختر « اختصارات الخصوصية » ، هنا ستجد ميزه جديده وهي « من شاهد ملفك الشخصي » 


ملاحظه هامه : هذه الميزه متوفرة فقط لتطبيق فيسبوك علي نظام iOS في الوقت الحالي ، وتشير بعض التقارير أن هذه الميزه قد تكون متاحه قريباً علي باقي الانظمه 


2. من شاهد ملفك الشخصي باستخدام « سطح المكتب » ، « الحاسوب » 


تعتبر هذه الطريقه لبعض الأشخاص قد تكون مضيعه للوقت ولكن رغم ذلك هذه الطريقه هي الأكثر فاعليا واستخدما ، لهذا يجب زيارة صفحة الجدول الزمني لملفهم الشخصي علي فيسبوك الآن قد يستغرق تحميل الصفحة بعض الوقت. لذلك ، يجب أن تنتظر بعض الوقت حتى يكتمل التحميل. الآن يجب على المستخدم النقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على الصفحة وتحديد "عرض مصدر الصفحة" (يمكنك أيضًا استخدام "CTRL + U" لعرض مصدر الصفحة). بعد ذلك ، سيتم فتح علامة تبويب جديدة تلقائيًا. ستحتوي علامة التبويب هذه على بعض أكواد المصدر. سيكون لهذا أيضًا معلومات كاملة. الآن اضغط على CTRL + F ، والذي سيفتح مربع البحث ، ثم انسخ والصق {"BUDDY_ID"} هناك.


بعد ذلك ، سترى بعض معرفات الملف الشخصي للأشخاص الذين زاروا ملفك الشخصي. الآن فقط انسخ معرف الملف الشخصي (أي رقم مكون من 15 رقمًا) ثم افتح facebook.com ثم الصق المعرف الذي تم نسخه (مثل facebook.com/120018542 976550). سيُظهر لك المعرف الأول الشخص الذي شاهد ملفك الشخصي أو زاره معظم الوقت.


3. بمساعدة امتدادات جوجل كروم 


هذه الطريقه هي الأسهل والاكثر موثوقية لمعرفة من زار وشاهد بروفايلك / حسابك الشخصي علي فيسبوك ، هذه الطريقه توفر لك الوقت أيضاً ، للبدء في هذا يجب عليك إتباع الخطوات التالية ، قد يشعر المستخدم بالراحه والأمان حيث يمكنه معرفة من زار وشاهد ملفه الشخصي علي فيسبوك ، لذا أولا وقبل كل شيء يجب علي المستخدم فعله هو الوصول إلى صفحة ملحق ملف التعريف الإجتماعي . 


هناك يمكنك أن تري في الجزء العلوي خيار « إضافة إلي متصفح كروم » ، سيساعد هذا ويمكن الامتداد من الاضافه إلي متصفحك ، قد تتطلب العمليه بعض مهام التنزيل ، لذا أنتظر بضع دقائق ثم أنقر فوق ملحق الاضافه بعد إكتمال التنزيل . 


بعد إكمال جميع الخطوات سوف تصل إلي بعض الخطوات القليله الماضيه ، افتح الآن فيسبوك وقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك الشخصي لمعرفة من زار وشاهد بروفايلك / ملفك الشخصي ، بمجرد تحميل ملفك الشخصي علي فيسبوك يمكنك رؤية شريط المخطط الزمني سيعرض هذا الشريط لك خيارا جديد كزائر « هذا هو من شاهد ملفك الشخصي » . 


4. باستخدام بعض تطبيقات « iOS » 


الاساليب المذكورة بالاعلي كافيه لمعرفة من شاهد ملفك الشخصي ولكن أيضاً إذا كنت من مستخدمي iOS وتواجه المشكله ، فهذا مناسب لك ، قد يواجه بعض المستخدمين مشكلة إضافة الإمتداد أو غيره لذا لحل هذه المشكله ، قام العديد من مطوري iOS بإنشاء تطبيق يسمي « Social Fans » ، سيوفرلك هذا التطبيق معلومات كامله وكافيه حول من شاهد ملفك الشخصي التطبيق متاح في متجر « iTunes » لجميع أجهزة iOS ، سيساعدك هذا التطبيق في الحصول على دعم إجتماعي يمكنك منه معرفة من شاهد ملفك الشخصي . 


ستساعدك الطرق المشروحه بالاعلي في استفسارك ، كشفت بعض الأخبار الحديثه أن فيسبوك سيقدم قريباً خيارا منفصلاً لمعرفة من زار وشاهد ملفك الشخصي ، ستعرض هذه الميزه في وقت لاحق بسبب بعض الشائعات والقضايا الامنيه . 



 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-