ربح المال من مقاطع الفيديو علي فيسبوك


يطرح فيسبوك المزيد من الطرق لتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو وكسب المال كمنشيء محتوي . 

يطلق فيسبوك 3 تحديثات ، تهدف إلي مساعدة منشئي المحتوي الفيديو علي كسب المزيد من المال . 


تحتوي أحدث التغييرات التي تم إجراؤها علي خيارات تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو علي فيسبوك ما يلي 


  •  كسب عائد من الفيديو القصير 
  •  توسيع الاهليه لمزيد من منشئي المحتوي 
  •  كسب المال من مساهمات المشاهدين 

القدره على كسب عائد من مقاطع الفيديو المنشوره علي فيسبوك متاحه للصفحات التي تفي بمجموعه معينه من المعايير .  

نظرا لأنه تم تحديث المعايير الآن . 


تحديثات مطلبات الأهليه 

سيتمكن المزيد من الصفحات من تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصه بهم من خلال الإعلانات بعد التحديثات علي معايير الاهليه في « فيسبوك » . 


يحتوي فيسبوك علي مجموعات مختلفه من المتطلبات لكل نوع من إعلانات الفيديو « ضمن البث المباشر ، والألعاب » ، يتم تحديث كل مجموعه من المتطلبات .


أهلية الإعلان أثناء البث 

تشير الإعلانات أثناء البث إلي الإعلانات المعروضه قبل أو أثناء الفيديو ، لكي تكون مؤهلا لعرض إعلانات أثناء البث يجب أن تحتوي صفحتك على .. 

  •  600 ألف دقيقه مشاهده في آخر 60 يوم ، يمكن أن يشمل ذلك تحميلات مقاطع الفيديو العاديه والبث المباشر وتسجيلات البث المباشر ، 5 تحميلات فيديو نشطه أو أكثر أو مقاطع فيديو مباشره سابقه ، يجب نشر مقاطع فيديو ولا تقم بحذفها ، وأن تكون متوافقه مع سياسات تحقيق الأرباح من المحتوي علي فيسبوك . 

في السابق ، كان فيسبوك يعتبر فقط تحميلات الفيديو العادية التي تزيد عن ثلاث دقائق في حساباته لمتطلبات الأهلية. وهو الآن يأخذ في الاعتبار أيضا عمليات تحميل مقاطع الفيديو القصيرة والبث المباشر وتسجيلات الفيديو المباشر. تظل الإعلانات ضمن البث متاحة للصفحات التي تضم 10000 متابع على الأقل. ليست متاحة للملفات الشخصية للصفحات فقط . 


الربح من مقاطع الفيديو

يمكن للصفحات الآن ربح المال من مقاطع الفيديو التي لا تزيد مدتها عن دقيقة واحدة ، مما يمنحك خيار تشغيل إعلان مدته 30 ثانية 


في السابق ، كان من الممكن تحقيق الدخل فقط من مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 3 دقائق أو أكثر.


 يمكن أن تحتوي مقاطع الفيديو التي تزيد  عن 3 دقائق إعلانات أثناء التشغيل ، والتي يتم عرضها أثناء تشغيل الفيديو بدلاً من عرضها قبل بدء الفيديو.


 يمكن الان عرض الإعلانات أثناء تشغيل الفيديو بعد 45 ثانية في الفيديو ، وهو تحديث طفيف من نقطة الفحص السابقة البالغة دقيقة واحدة.


أهلية إعلان البث المباشر 

يحتوي فيسبوك على متطلبات أهلية مختلفه للصفحات المهتمة بتحقيق الدخل من البث المباشر.


 بالإضافة إلى التحقق من استيفاء المعايير الواردة في القسم أعلاه ، سيتعين على الصفحات تلبية مطلب آخر لتشغيل الإعلانات أثناء البث المباشر: 60000 دقيقة مباشرة شوهدت في آخر 60 يومًا.


 يقول فيس بوك إلى أن وقت المشاهدة لتسجيلات البث المباشر لن يتم احتسابه في تلبية معايير الأهلية هذه.


ربح المال مباشرة من المشاهدين 

عندما تكون الصفحات مؤهلة للربح من عرض الإعلانات في مجموعات البث المباشر ، سيكون بإمكانها أيضًا كسب المال من خلال النجوم.


 إذا كنت معتادًا على "Bits" من Twitch ، فستفهم على الفور مفهوم "النجوم" على فيسبوك.


 إنه شكل من أشكال العملات الرقمية " بيتكوين " ... التي يشتريها المستخدمون بأموال حقيقية ويرسلونها إلى منشئي المحتوى لمكافأتهم على محتواهم ودعمهم


 سيحصل منشئي المحتوى بعد ذلك على حصة من عائدات النجوم التي يتلقونها أثناء البث.


يقوم فيسبوك بتوسيع الأهلية لـ Stars إلى 15 دولة أخرى. خلال الأسابيع المقبلة ، سيبدأ فيسبوك في اختبار قدرة المبدعين على كسب نجوم من مقاطع الفيديو غير المباشرة. 


يمكن لمنشئي المحتوى التحقق مما إذا كانت صفحاتهم مؤهلة لأي من برامج تحقيق الدخل هذه في Creator Studio. يمكن للصفحات الذهاب للبرامج الموجودة في Creator Studio أيضًا. يقول فيسبوك إنه سيراجع جميع التطبيقات ويبدأ تدريجيًا في قبول المزيد من الصفحات التي تفي بمعاييره الجديدة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-